كوب خل تفاح بحموضة ٤٪ مع كوبين ماء ورد أثناء رياضة يساعد على شد الجسم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
خل التفاح مفيد ويساعد على الحرق لكن بنسبة قليلة جدا ، أما بالنسبة لشد الجسم يكون بممارسة التمارين الرياضية وألعاب القوى . عند شرب الخل لا ينصح بشربه على معدة فارغة حتى لا يحصل حموضة أو حرقة في المعدة 1 2014-01-20 05:59:54
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية