اسلام عليكم يادكتور هل الماء له فايده كبيره في الجسم؟وهل شرب الماء بكثره يؤثر على الجسم
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
الماء أحد مكونات الجسم الرئيسية ، فهو يشكل ما نسبته أكثر من 60% من وزن الجسم و جميع العمليات الحيوية في الجسم تحتاج الماء عدا عن الكثير من فوائده . لا ينصح بتقليل الماء إلا في حالات صحية معينة عدا عن ذلك ينصح دائما بزيادة تناول الماء . 0 2019-06-24T11:57:10+00:00
الماء مفيد جدا للجسم ولايمكن استمرار الحياة من دونه . اشرب قدر حاجتك والزيادة أفضل بكثير من الإنقاص 5 2019-06-19T21:12:31+00:00
الماء مفيد جدا للجسم ولايمكن استمرار الحياة من دونه . اشرب قدر حاجتك والزيادة أفضل بكثير من الإنقاص اقرأ المزيد
altibbi logo