مشكلتي هيه أني ﻵ أملك الوقت ﻷعد لي طعام صحي فأنا موظفة ومعظم طعامي غير صحي ولكني أحد من طعامي بحيث لا يتجاوز 1500 كالوري وأمارس الرياضة ولكن حلمي جسم مشدود ذو عضل ماذا أفعل
إجابات الأطباء على السؤال
قسمي وجباتك بحيث تكون صغيرة ومتعددة، وقللي من الدهون في الطعام كما في المقالي والوجبات السريعة والشيبس والصلصات المحتوية على دهون فحتى لو كانت سعراتك اليومية محددة لو كانت ءاتية من الدهون فهي تسبب السليولايت وترهل الجلد, وأكثري من الخضار والفاكهة الطازجة قدر الإمكان, استمري على ممارسة الرياضة مع التنوع في أنواعها والتركيز على الأماكن المترهلة والحرص على تناول وجبة غنية بالبروتين بعد الرياضة لبناء العضلات المجهدة، واشربي لا يقل عن 8 أكواب ماء يومياً. 1 2016-12-10 10:04:09
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية