كيفيه انقلص الوزن دون عمل رياضه
انا عمري ١٩ سنه طولي ١٥١ وزني ١٥١ اعمل الكثير من الريجيم لكي أصل لوزن ٤٦ ولكن مع الأسف لا استطيع معدل دخول سعرات الحراريه لجسمي تقريبا ١٠٠٠ سعره حراريه أو أقل ومع ذلك جسمي لا ينقص علما ان جسمي يأخذ شكل الاجاصه وهذا شيئ يزعجني اريد ان اتبع نظام صحي أو نصيحه بهذا الخصوص وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن ١٥١ ام ٥١ ؟؟؟؟ اذا الوزن ٥١ فزيادة النشاط البدني لوحده دون الحرمان كفيل بإنقاص الوزن كون ١٠٠٠ سعرة قليلة و لا ينصح بها اذا كان الوزن ٥١ كغم 0 2023-06-26 07:22:57
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية