اكره نوع جسدي و من مده حوالي قررت ان اتبع حميه لانقاص وزني ولكن حينما
اكره نوع جسدي و من مده حوالي عام قررت ان اتبع حميه لانقاص وزني ولكن حينما اعتاد علي الحميه بعد فتره اعود لشراهتي مره اخري ووزني يزيد بسرعه ولا اعلم ماذا افعل, نوع جسدي كمثري
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي الصحي هو أسلوب و نمط من العادات الصحية التي هي جزء من نظام وأسلوب الحياة الصحية و هذا ما يجب على كل شخص يرغب بإتباع نظام غذائي لسبب أو لآخر معرفته، و ليس مجرد نظام يتم إتباع لفترة معينة و ثم العودة السابق من العادات غير الصحية .
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية