انا اتبع رجيم لانقاص وزني ولكن بدات بانقاص غذائي بدا عندي صداع هل نوع
انا اتبع رجيم لانقاص وزني ولكن منذ بدات بانقاص غذائي بدا عندي صداع هل هناك نوع من الاغذيه يمكن ان استخدمها لاتاثر على الرجيم وتساعد في التخلص من الصداع
إجابات الأطباء على السؤال
وجود صداع يدل على ان البرنامج الغذائي المتبع غير صحي لذا يجب التوقف عن اتباعه واتباع نظام غذائي صحي عند اخصائية تغذيه 1 2015-04-07 08:16:34
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية