وزني وطولي احتاج نظام غذائي لجسم مثالي طبيعتي اكل اي شي وبعض الاحيان ا
وزني 60 وطولي 176 عمري 18 احتاج نظام غذائي لجسم مثالي طبيعتي أكل اي شي وبعض الاحيان اصوم عن الاكل بسبب الكمبيوتر وقليل ممارسه الرياض ووزني مايزيد
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تنظيم الوجبات وتناول الاكل الصحي ويجب استشارة اخصائي تغذيه 0 2014-09-29 10:10:02
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية