انا اعاني من ثبات الوزن حيث اني لسنتين امارس الرياضه ساعه يوميا واكلي
السلام عليكمانا اعاني من ثبات الوزن حيث إني لسنتين امارس الرياضه ساعه يوميا واكلي صحي لكن اعطي لنفسي يوم بالاسبوع اكل ما أريد ولكن دون جدوى فوزني ثابت اتمنى الاجابه وشكرا .
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك انصحك باجراء فحص طبي لمخزون فيتامين د و ب 12 والغدة الدرقية وتكيس المبايض فهده العوامل تثبت الوزن وانصحك بتناول 3 وجبات رئيسية و 2 سناك وشرب 3 لتر ماء يوميا وممارسة الرياضة 0 2016-09-03 10:29:23
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية