هو انني اقوم باتباع ريجيم قاسي حيث انني اتناول تقريبا كالوري باليوم وا
السلام عليكم سوالي هو انني اقوم باتباع ريجيم قاسي حيث انني اتناول 700 تقريبا كالوري باليوم وامارس رياضة المشي ساعةيوميا وافقد الوزن بشكل بطيئ جدا فما سبب هذا
إجابات الأطباء على السؤال
الرجيمات القاسيه هو اختيار سيء لانقاص الوزن ولايعطي نتيجة ،!! وقلة سعراتك الحرارية يؤدي الى خمول في جسمك وانقاص معدل الاستقلاب لديكي ،!! عليكي اخد ١٢٠٠ حريره ولايجوز اقل من ذاك ،!! وتوزيع وجباتك الى ٦ وجبات صغيرة الحجم في اليوم ويتم اختيارهم بطريقة صحية ومتوازنة مع ممارسة الرياضة اليومية 0 2015-07-02 17:33:14
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية