انا لدي زيادة في الوزن وايظا كرش بدات بلعب الرياضة لمدة ساعة تقريبا يو
مرحبا انا شاب عمري 34 لدي زيادة في الوزن وايظا كرش بدأت بلعب الرياضة لمدة ساعة تقريبا يوميا وققلت اكلي وابتعدت على الدهون ونزل وزني بشكل مقبول ولكن المشكلة الكرش لم يقل بصورة جيدة ومقنعة ... سؤالي هل شرب الماء الكثير يوثر على حجم الكرش لاني اشرب ماء كثيرا بصورة اكبر من الطبيعي....شكرا جزيلا لكم ... وتقبلو تحياتي
إجابات الأطباء على السؤال
اضافة لما ذكر سابقا تجنب الشرب اثناء تناول الطعام , وليكن شرب الماء ما بين الوجبات وليس اثناء الوجبة . 2 2013-04-29 19:27:17
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية
الماء ليس له علاقة بزياده الوزن او تمركز الوزن بالكرش حافظ على نشاطك الرياضي وزد من التمارين شد المعدة وحافظ على برنامج غذائي صحي متنوع يغطي احتياجتك من العناصر الغذائية 3 2013-04-28 15:40:46
أخصائي تغذية ندى الداغر
تغذية