انا اتناول وجبتين فقط لكنني ان تركت العمل وجلست في المنزل اصبح ومني يت
انا اتناول وجبتين فقط لكنني منذ ان تركت العمل وجلست في المنزل اصبح ومني يتزايد وخاصة عند البطن والارداف عمري اثنان وستون سنة ووزني ٦٧كلغم وطولي تقريبا ١٥٨ سم فارجو منكم مساعدتي على ايجاد الطريقة الصحيحة لتخفيف الوزن واعادة جسمي نوعا ما الى طبيعته
إجابات الأطباء على السؤال
المهم ليس عدد المرات، ولكن الكمية في كل مرة، يمكنك تناول ثلاثة أو أربع وجبات، ولكن بكميات أقل ، كما يجب عليك ممارسة الرياضة لتخفيف الوزن. 0 2010-04-01 21:49:53
طاقم الطبي