النحافة وعدم الشهية للاكل
انا شاب ابلغ من العمر 29 سنة و طولي 179 سنتمتر و وزني 57 كغ فانا اعاني من الصغر من عدم الشهية للأكل فقد تناولت حبوب سيبتادين حيث اصبح وزني 64 كغ وعند انقطاعي عن تناول الحبوب عاد وزني الي ماكان عليه من قبل فبماذا تنصحونني لزيادة وزني طبيعيا ودون اي حبوب ان امكن وشكرا جزيلا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
شرب مشروب البابونج على الريق وتناول خميرة البيرة على كوب لبن وكذلك عسل نحل مع غذاء كلكات النحل
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي