ترهلات وخطوط الجسم
السلام عليكم زاد وزني كثيرا فقررت القيام بالرياضة لإعادته للطبيعي,فنقصت الاكل وصرت اتمرن عشوائيا و أجري ساعة يوميا فنزل وزني سريعا وترك ترهلات وخطوطا فتوقفت عن الرياضة ,فضلا اريد معرفة التمارين المناسبة لإنزال الوزن ببطئ مع شَد الترهلات , انا فتاة وعمري 29 سنة وشكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
تنظيم الوجبات الغذائية في مواعيدها بانتظام وككميات اكل بسعرات حراريه مناسبة مع تمارين للبطن والارداف والاطراف السفلي هاتغير من شكل الجسم لكن الافضل تقييم الترهلات تحت اشراف طبي لعمل اللازم 0 2021-12-23 18:32:32
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية