وزني ٩٥ وانا في العشرين ولا تبدو علي السمنة لان طولي جيد كيف يمكنني خسارة وزني بدون ترك الطعام لانني امتنع احيانا عن الطعام ثم أعود ثانية
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل تناول جميع انواع الاطعمة بدون حرمان لكن يفضل التركيز علي الأطعمة الجيدة مثل الخضروات والفواكه بجميع انواعها قسم وجباتك الي وجبات صغيرة ومتعددة خلال اليوم مع ممارسة الرياضة بشكل منظم 0 2019-05-02 13:06:00
الدكتور محمد خيري
تغذية