كنت ارفع اثقال ثم قمت بجراحة فتق اربي ولم تنجح وساقوم بها مرة ثانية بعد شهرين. السؤال ان وزني مستمر في الازدياد بعد ترك الجيم فما حل انقاص الوزن بجانب تنظيم الطعام والدايت.
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عدم اجهاد الجسم في هذه المرحلة الى حين التعافي التام .. اتبع الحمية المناسبة والتي تراعي احتياجاتك باذراف اخصائي تغذية ومارس الرياضة البسيطة جدا كالمشي والحركة بشكل عام فقط 0 2015-02-27 15:09:57
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية