لدي مشكلة نحافة و امارس رياضة كمال اجسام بشكل متقطع. عند ترك التمارين اخسر العضل بسرعة كبيرة تقريبا شهر اعود كما كنت هل هذا طبيعي و ما هو الحل و نصائح لمشكلة النحافة شكرا لكم.
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من إتباع نظام غذائي صحي يتناسب مع رياضة كمال الأجسام . للنحافة اسباب عديدة و لمعرفة السبب الرئيسي لا بد من التقييم الصحي و التغذوي و عليه يكون التدخل المناسب . 0 2019-05-20 07:59:01
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية