اعاني من ظهور الوزن الزائد في منطقة الارداف ويشكل لي مشكلة عند ارتداء الجينز او الفساتين وجربت ترك الاكل او التمارين الرياضية ولم يجدي نفعا ... ف ما هو الحل لمشكلتي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحل هو التمرين وخصوصا صعود الدرج مع تنظيم الأكل بشكل كبير 0 2017-06-07 01:16:44
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية