وزي كجم وطولي سم ومعدل كثافة الجسم تقريبا مع العلم بانني لا اكل كثيرا
وزي 99كجم وطولي 183سم ومعدل كثافة الجسم تقريبا 30 مع العلم بأنني لا أكل كثيرا ولا أمارس الرياضة ارجو الافادة بأي برنامج حمية وجزاكم الله خيرا
إجابات الأطباء على السؤال
نصيحتي فطق هي ممارسة المشي يوميا لمدة ساعة 1 2014-12-23 19:31:13
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية