ماهي الحمبة المتبعة للوقاية من مرض السكري ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك الحمية المناسبة هي الحرص والانتباه لتناول السكر في كافة اشكاله وانواعه مثل العصائر الصناعية والحلويات والانتباه الى كميات النشويات المستهلكة في اليوم مثل الخبز والارز والذرة والمعكرونة يمكنك تناول الخبز الاسمر والارز الاسمر الغني بالالياف المفيدة بتنظيم معدل السكر في الدم كما ان تناول والاكثار من الخضار والفواكه هو بلا شك يقي من مرض السكري ولا تنسى الرياضة بالتوفيق 1 2016-06-08 07:54:44
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية