هل ان تقدموالي من فضلكم بالتفصيل الحمية التي التزم بها لمرض السكري رقم 2
إجابات الأطباء على السؤال
تعتمد الحمية على كمية الانسولين التي يحتاجها جسمك لتنظيم معدل السكر في الدم .. لحمية تتناسب مع صحتك واحتياجاتك يفضل متابعه اخصائي تغذية هنا يوجد مقاله عن التعايش الغذائي مع السكري قد تفيدك بشكل عام التعايش الغذائي مع السكري | الطبي 1 2016-10-30 20:10:18
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية