ماهي الحمية التي يجب اتباعها لخفض الوزن وزني وطولي
ماهي الحمية التي يجب اتباعها لخفض الوزن وزني 63 وطولي 161
إجابات الأطباء على السؤال
اولا الحميه الصحيحه تعتمد على برنامج غذائي سعرات حرارية منخفضه + تمارين رياضيه حتى لا يترهل جسمك 1 2017-07-17 09:15:34
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
وزنك المثالي 56 كغ _ 58 كغ يجب عليك خساره تقريبا 5 ك 0 2017-07-17 09:14:16
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية