وزني ٧٩ وطولي ١٦٠ ولدي شحوم بنسبة ٣٧% وعمري ٢٩ كم يجب أن يكون وزني وماهي الحمية التي يجب أن اتبعها علما أنني ارضع طفلي وجزاكم الله خيرا
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المناسب بين 55ل65 زيادة الخضار تنظيم الفواكه البعد عن المقلي والحلويات المشي 0 2019-03-27 20:10:45
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
طالما حضرتك ف فترة الرضاعه ممنوع اي محاولات الدايت ولكن ممكن اكل صحي مع شرب ماااااء كتييير 0 2019-03-12 21:06:08
د. مروة مصطفى رزق
تغذية