افضل المكملات لانيميا الفول
ماهي أفضل المكملات الغذائية لأنيميا الفول حيث أنني للتو أعلم أن فيتامين سي مضر لمن هم في حالتي
إجابات الأطباء على السؤال
نعم فيتامين c وفيتامين k يمنع اعطاؤهم لمريض التفول واحيانا يمنع ايضا ال multivitamin لاحتواؤه عليهما , لا يوجد مكمل غذائي مفضل للتفول 0 2019-07-14 15:58:31
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل ينفع اعطاء عقار فيروجلوبين لمرضى انيميا الفول