انا حامل للانيميا المجليه وفصيلة دمي هيا a+ علماً بأني اغلب هذه الفصيله هم نباتيياً ماهيه الاغذيه المسموحه لي بتناولها والاغذيه الممنوعه اللتي يجب علي الابتعاد عنها .
إجابات الأطباء على السؤال
الانيميا المنجليه تختلف عن الانيميا الفوليه بحيث يمكنك التنويع بالاطعمه وان تكون صحيه وطازجه 0 2017-03-04 00:21:00
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الحساسية والمناعة
علاقة فصيلة الدم بالغذاء غير مثبتة علمياً، تناول الطعام من كل المجموعات الغذائية بكميات كافية مع الحرص على تناول كمية كافية من حمض الفوليك ويوجد في الحبوب والبقول والخضار الورقية الداكنة، واشرب كمية كافية من الماء 1 2017-03-02 20:57:22
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية