ما الحميه التي يمكن ان اتبعه حسب فصيلة دمي A موجب
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد علاقة بين فصائل الدم والحميات 0 2016-10-23 19:05:46
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية
لا يوجد علاقة بين فصائل الدم والحميات