ما هو النظام الصحي الأنسب لخسارة الوزن علما فصيلة دمي موجبA؟
إجابات الأطباء على السؤال
برنامج غذائي مناسب مع برنامج رياضي مع متابعة أخصائي تغذية 0 2019-04-14 17:48:13
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
النظام الصحي الأنسب لك لخسارة الوزن يحدد من خلال التقييم الصحي و التغذوي . 0 2019-04-03 11:14:05
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
نظام السعرات وهو تحديد السعرات التي تحتاجينها في اليوم العادي و تركيب نظام غذائي بسعرات اقل و لكن بتغذيه صحيه عاليه و تحديد نظلم حركي لكي تفقدي سعرات اكثر في الرياضه و يجب ان تكون مناسبه للحاله الصحية أيضا و العمر و القدرة و الفن في هذا النظام الذي يجعل كل طبيب مختلف عن الآخر هو كيف تركب الدايت بما يناسب كل مريض و حسب النوع الذي يحبه من الطعام و حسب ظروف عمله 0 2019-04-03 08:40:10
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
تقليل السعرات المتناولة في نظام غذائي متوازن مع رياضة مستمرة 0 2019-04-03 05:53:57
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية