هل صحيح ان كل فصيلة دم لها اكل معين لان فصيلة دمي +o وبعض الفراكه يقولون ماتناسب فصيلة دمي كذلك توست البر لا يناسب فصيلة دمي ما العمل لان كل رجيم اسويه لازم فيه توست بر
إجابات الأطباء على السؤال
لم يثبت صحة هذا الحديث, ويجب عليك عمل حمية مبنية غلى السعرات الحرارية, والافضل مراجعة أخصائي تغذية. 2 2014-12-06 17:38:42
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية