اريد الاطعمة التي تحتوي على فيتامين سي و ا
اريد اكثر الاطعمة التي تحتوي على فيتامين سي وشكراا
إجابات الأطباء على السؤال
يوجد فيتامين سي في الفاكهة الحمضية كالبرتقال والليمون والجريب فروت والبوملي وكذلك في الكيوي والجوافة والفراولة والفيفلة الحلوة وفي الملفوف. 2 2017-04-02 08:33:14
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية