ماهي افضل الاوقات لتناول الطعام ومم تتكون الوجبه الصحيه لو اردت عمل رجيم
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يفضل ان توزع وجباتط الى ثلاث رئيسبة و٢ او ٣ وجبات خفيفة .. بحيث تتناول وجبة الفطور عند الاستيقاظ وعدم تاجيلها، واجعل بين الوجبات فترة ٣-٤ ساعات وان تكون وجبة العشتء قبل النوم بساعتين واجعل وجباتك الخفيقة تحنوي على خضار او فاكهة .. ابتعد عن الاطعة السريعة والدهون بشكل كبير والاغذية العالية بالطاقة .. بالاضافة لذلك مارس الرياضة من ٤-٥ مرات اسبوعيا لمدة ساعة كالمشي .. يفضل زيارة اخصائي تغذية لحساب السعرات المناسبة لك 0 2015-02-18 08:43:05
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية