استخدم السمسم لزيادة الوزن بجانب الوجبات ماهو المقدار المناسب يوميا هل
السلام عليكم ورحمة الله أريد أن استخدم السمسم لزيادة الوزن بجانب الوجبات. سؤالي ماهو المقدار المناسب يوميا هل هو كوب اوملعقة طعام قبل اوبعد الوجبات وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اخصائي التغذية هو الادرى بالمقادير والاوقات 1 2014-11-15 11:31:32
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل
ينصح توجيه السؤال لاخصائي التغذية 1 2014-11-13 06:51:31
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل
ينصح توجيه السؤال لاخصائي التغذية