عن الاسفاده من موضوع الكريسترول
هل عندما ااكل طعام عادي مثل اي طعام والذهاب الى الرياضه كل يوم واكل فواكه هل سيقوم الكرسترول بالنزول واريد معرفة المده التي تقوم بانزال الكرسترول كم شهر
إجابات الأطباء على السؤال
هل الكوليسترول المرتفع هو الضار ام النافع ، هذا اولا ثانيا الكوليسترول احيانا يرتفع طبيعيا مع عمليات البناء، فلعب التمارين الريااضية يساعد على البناء و من ثم الكوليسترول و هذا امر طبيعي نسبياايضا اكل الفاكهة يكون بمقدار مناسب ، من ثمرة لاثنان يوميا حسب حاجة الجسم و الخطة الغذائية المتبعة .لكن اهم نصيحة هي الاقلال من السكريات و النشويات البسيطة، كثرة شرب الماء، اكل الخضروات الطازجة، الحبوب اكاملة
د. يمني الجوهري
تغذية