كان لدي دهون ثلاثيه حوالي النسبه وكدلك الكرسترول وبعد العلاج بالحبوب D
السلام عليكم كان لدي دهون ثلاثيه حوالي النسبه 450 وكدلك الكرسترول 260 وبعد العلاج بالحبوب Divator وكدلك الزنجبيل دقيق علي الريق لمدة اسبوعين نزل الكرسترول الي 170والدهون260
إجابات الأطباء على السؤال
ما هو السؤال؟ 1 2015-08-20 18:57:18
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
ما هو السؤال؟