ماهي اضرار تناول الفيتامينات بشكل مستمر وهل تناول حبوب الفيتامين المتكاملة يغني عن تناول بعض انواع الفاكهة
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا لا, فالفاكهة بالاضافة الى الفيتامينات تحتوي على معادن والياف. حتى ان تناول الفيتامينات من مصادرها الطبيعية افضل خاصة اذا لم تعاني من نقص في احد الفيتامينات, ولا يفضل تناول حبوب الفيتامينات دون استشارة طبية, فقد يكون لزيادة بعضها في الجسم اضرارا وتاثيرا على امتصاص بعض العناصر الغذائية 1 2015-02-01 10:04:54
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية