ماهو النظام الغذائي المتبع في امراض الاوعيه الدمويه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
1. التحكم في حجم الحصة للشخص 2. تناول المزيد من الخضروات والفواكه. 3. اختر الحبوب الكاملة مثل الكسكسي، الكينوا، الشوفان 4. ابتعد عن المعلبات والملح. 5. الحد من تناول الأطعمة العالية بالدهون و الكولسترول وذلك عن طريق: - قلل من الدهون الصلبة الزبد، والسمن , انصحك بنزع الدهون من اللحوم. - استخدام بدائل قليلة الدسم. - اقرأ الملصق الغذائي ,حيث أن بعض المنتجات قد تحتوي على زيوت مهدرجة حتى لو كتب عليها"قليلة الدهون" - استخدم الدهون، اختر الدهون الأحادية ، مثل زيت الزيتون - استخدم الدهون الغير مشبعة الموجودة في المكسرات والبذور. - ابتعد عن الحلويات والشيبسات والبسكويت والفطائر. 0 2015-10-22 18:44:45
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية