ما هي الطريقة الصحيحة لتغذية مريض الزهايمر
إجابات الأطباء على السؤال
يجب أن يكون الغذاء كاملاً، أي يحتوي على كل العناصر الغذائية، ولكن بطريقة مقبولة من المريض، سواء على شكل مهروس أو شوربات، ولا يؤذي المريض أو يرفضه. 0 2009-12-08 10:59:26
طاقم الطبي