تغذية صحيه ومفيدة وسليمه ونافعه
هل تناول الشوفان لطفل عمره سنه نافع أم ضارة ولو نافع ما هي الطريقة الصحيحة والصحية للتحضير
إجابات الأطباء على السؤال
بالتاكيد لا نفضل لطفل عمره سنة الشوفان يسبب الامساك وامعاء الطفل قبل السنتين غير مكتملة 0 2019-08-27 07:56:20
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية