وزني نحيف جدا وساقي نحيفه مثل الاطفال طولي ووزني ومسببه ليا عدم ثقه ف
وزني نحيف جدا وساقي نحيفه مثل الاطفال طولي 180 ووزني 58 ومسببه ليا عدم ثقه ف النفس واحراج من كشف جسمي ولا رياضه نافع ولا اكل نافع انا محتاج حقن تزودني باي بطريقه
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . ينصح بمراجعة أخصائية التغذية في منطقتك
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية