ما هي الادوية والوسائل السيلمة والصحية لتخسيس البطن للبنات دون اى مضاع
ما هي الادوية والوسائل السيلمة والصحية لتخسيس البطن للبنات 18 سنه دون اى مضاعفات ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضة لمنطقة البطن بشكل منتظم 1 2016-03-20 06:11:08
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية
ممارسة الرياضة لمنطقة البطن بشكل منتظم