اتناول حلبة صوجآ فول حمص زنجلان نافع لزيادة في وزن مرات في اليوم الاحظ
أتناول حلبة،صوجآ،فول،حمص،زنجلان،نافع لزيادة في وزن 3مرات في اليوم ألاحظ فور الإنقطاع عن الخلطة أرجع إلى وزني علما أن تغذيتي تبقى نفسها أثناء وبعد ترك الوصفة 1.هل الإكثار من شرب الحلبة له خطر 2.ما هي الطريقة لأحافظ على الوزن الذي اكتسبته من هذه الخلطة
إجابات الأطباء على السؤال
هذه الخلطه تساعد فقط واذا استمريتي على تناول سعرات عاليه سوف يزداد الوزن بالتاكيد قد تكون مساله نفسيه فقط 1 2015-01-03 20:45:49
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية