ما هي الاطعمة و المشروبات القلوية؟
إجابات الأطباء على السؤال
أغذية قلوية: الليمون، البطيخ،اليام، الجريب فروت، المانجو، بابايا الخرشوف،البصل، الخضراوات، عصائر الخضراوات، البقدونس، السبانخ ، البروكلي، الثوم ,زيت الزيتون، شاي، عصير الليمون أغذية متوسطة القلوية: شجرالقيقب، الأرز، البلح، التين، الشمام، العنب، الكيوي، التوت، التفاح، الكمثرى، الزبيب البامية، القرع الأخضر، الفول، الكرفس، الخس، البطاطا الحلوة، اللوز زيت بذر الكتان، لبن اللوز أغذية ضعيفة القلوية: عسل, برتقال، موز، كرز، اناناس، خوخ، افوكادو، جزر، طماطم، ذرة الطازج، فطر, بطاطا، زيتون، فول الصويا، الكستناء،الشاي الأخضر 3 2016-08-10 09:16:35
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
الأغذية المكونة للقلوية والحامضية :   أغذية قلوية جدا : ستيفيا ، الليمون ، البطيخ  ،اليام ، الجريب فروت ، المانجو ، بابايا . الأسبراجوس ، الخرشوف ،البصل ، الخضراوات ، عصائر الخضراوات ، البقدونس ، السبانخ الخام ، البروكلي ، الثوم . زيت الزيتون ، شاي الأعشاب ، عصير الليمون . أغذية متوسطة القلوية : شجرالقيقب ، الأرز ، البلح ، التين ، الشمام ، العنب ، الكيوي ، التوت ، التفاح ، الكمثرى ، الزبيب . البامية ،القرع الأخضر ، الفول ، البنجر ، الكرفس ، الخس ، البطاطا الحلوة ، اللوز . زيت بذر الكتان ، لبن اللوز .  أغذية ضعيفة القلوية : عسل النحل الخام ،  البرتقال ، الموز ، الكراز ، الأناناس ، الخوخ ، الافوكادو ، الجزر ، الطماطم ، الذرة الطازج ، المشروم (عيش الغراب ) ، الكرنب ، البقول ، البطاطس بقشرها ، الزيتون ، فول الصويا ، جبنة فول الصويا ، الكستناء ، زيت الكانولا ،الشاي الأخضر . 13 2012-12-08 18:04:49
أخصائي تغذية رويدة ادريس
تغذية
تعليقات الزائرين
احمد خمسة ثلاثة واحد احمد خمسة ثلاثة واحد
اغدية لتكبير العضو الذكري وزيادة هرمون التستسترون في دم 11.12.13 الله واحد شكر