ما هى الأطعمه الغنيه بالسعرات الحرارية التى تؤكل بعد التمرين وممارسه النشاط الرياضى ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
اذ كنت تريد زيادة الوزن قم بالتركيز على الكربوهيدرات مثل الارز البطاطا المعكرونة البرغل الفريكة و لزيادة نسبة العضلات قم بالتركيز على البروتينات اكثر مثل اللحوم البيضاء اكثر من الحمراء و البقوليات و اكل الفواكه 2 2015-10-14 11:53:24
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية