ما هو نوع الاكل الذى يجب تناوله بعد الساعه ال مساء عند اتباع الحميه وه
ما هو نوع الاكل الذى يجب تناوله بعد الساعه ال7 مساء عند اتباع الحميه وهل تناول البرتقال او التفاح او الكمثره عند الجوع يزيد الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك.. عادة يفضل تناول الفاكهة بين الوجبات وليس عند الجوع .. حصة الفاكهة تحوي على 15 غرام كربوهيدرات وبالتالي تناولها بكثرة يؤدي الى زيادة الوزن ... بامكانك تناول 3- 4 حصص من الفواكه على مدار اليوم كاملا.. ويجب ان تكون آخر وجبة عند الساعة 7 مثلا خفيفة بمعنى نصف رغيف مع 2 ملعقة لبنة أو حمص أو تونا وخضار .... أو نصف كوب شوفان مع كوب لبن..صحة وعافية 2 2015-08-11 08:55:34
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية