انا ووزني وانا ضعيف امام الاكل كل ما اعمل ريجيم صحي مع رياضه يفشل بسبب
دكتور انا عمري 26 سنه ووزني 97 وانا ضعيف امام الاكل كل ما اعمل ريجيم صحي مع رياضه يفشل بسبب اكلات معينه السؤال : سمعت عن دواء اسمه زينيكال يؤخذ مع الوجبات الدسمة فقط بحيث لا يؤثر على الريجيم الصحي هل هذا صحيح ؟ وماهو استخدامه الصحيح وماهي اضراره؟
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم اللجوء اليها نهائيا ويمكنك اتباع نظام صحي بالتخفيف التدريجي لكمية الطعام وتناول الاطعمه قليلة السعرات الحرارية افضل طريقه هي زيارة اخصائية تغذيه 1 2015-03-16 14:17:03
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية