السلام عليكم لو أنا اتبع نظام غذائي صحي بعيد عن الحلويات و غيرها لمدة ٤ ايام في الاسبوع و الايام ٣ الباقية اتناول شتى الاطعمة ... هل هذا يؤدي السمنة او يحافظ على وزني؟
إجابات الأطباء على السؤال
ليس هناك ما يسمى مادة غذائية صحية أو غير صحية بحد ذاتها ، بل هناك نظام غذائي صحي و غير صحي . كما أنه ليس هناك نظام غذائي صحي لفترة محدودة فالنظام الصحي هو نظام حياة ، فلا بأس من تناول الحلويات يوميا على أن يكون ذلك ضمن نظام غذائي صحي . 0 2019-02-18 06:48:57
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية