هل مشروب الزنجبيل مع الشاي الاخضر يفيد في نقص الوزن؟ وهل يجب شربه بعد الاكل ام قبله؟ وكم كاس في اليوم
إجابات الأطباء على السؤال
عن تجربتي الشخصيه رائع مع التمارين الرياضيه يفضل بعد الاكل لعدم اصابة المعده بتقرحات مع اضافه قليل من القرفه وبدون سكر 1 2015-01-14 14:36:30
الدكتور معتصم دريد السوطري
جراحة الفك والأسنان
اصفرار الاسنان يعتمد بداية على ما يتناوله الشخص من مشروبات مثل الشاي القهوه العصائر الغازيه الملونه العادات السيئه مثل التدخين التنباك الشيشه تجنبها يتجنبك الصفار موقع الطبي للمعلومات الصحية والاستشارات الطبية | أمراض، أدوية وعلاج 0 2015-01-14 14:35:12
الدكتور معتصم دريد السوطري
جراحة الفك والأسنان