اتناول مكمل غذائي(فيتامينات ومعادن) بعد الفطور بساعة حسب ارشادات الطبيب لكن بعد تناوله يسبب لي الم في المعدة ماهو افضل وقت لتناوله لتجنب الالم هل يمكن مع الطعام او بعده مباشرة
إجابات الأطباء على السؤال
حسب نوع المكمل الغذائي 0 2017-07-17 09:33:26
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
حسب نوع المكمل الغذائي