كيف يمكن خسارة او كج في اسبوع
كيف يمكن خسارة 7او 10 كج في اسبوع
إجابات الأطباء على السؤال
خسارة من 7 الى 10 كيلو في الأسبوع غير صحي، وستعاودين استرداد وزنك بسرعة. الوزن الطبيعي الذي يمكنك خسارته في الأسبوع هو من 1.5 الى 2 كيلو كحد أقصى. لتخفيف الوزن يجب متابعة أخصائي نغذية لعمل تقييم تغذوي لحالتك ليقوم بعمل برنامج غذائي خاص بك. ولكن سأعطيك نصائح عامة لتخفيف الوزن: يجب إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية (نشويات، بروتينات، دهون صحية، حليب ومشتقاته، خضار وفاكهة) وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. إحرص على تناول 3 وجبات رئيسية في اليوم مع وجبتين خفيفتين (حبة فاكهة مثلا) بين الوجبات الرئيسية. كما يجب ممارسة الرياضة. 0 2016-05-23 07:37:59
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية