هل من الممكن ان انحف في ٥ ايام ٣كيلو؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يجوز خسارة اكثر من كيلو واحد في الاسبوع لئلا يحدث خسارة في بعض المغذيات 3 2015-06-13 19:54:29
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
من المستحيل خسارة 3 كيلو في 5 ايام بدون مضاعفات صحيه 2 2015-06-13 10:35:07
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية