كم سهره تحتويها تفاحة خضراء متوسطة الحجم؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك التفاحة الواحدة عبارة عن حصة من الفاكهة تحوي 15 غرام كربوهيدرات و60 كالوري...والتفاح الأخضر رائع جدا .. صحة وعافية 1 2015-08-06 19:08:27
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية