كم حصة من الفاكهة يجب ان اكلها يوميا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ثلاث حصص تفاحة صغيرة موزة او دراقة 0 2015-04-29 19:19:00
الدكتور عزت احمد
طوارىء
ثلاث حصص تفاحة صغيرة موزة او دراقة
2- 4 حصص مع العلم بأن حجم الحصة الواحدة يعادل حبة متوسطة (بحجم كرة التنس) من الفواكه الطازجة كالتفاح أو البرتقال أو موزة صغيرة أو نصف كوب من عصير الفاكهة أو ربع كوب من الفواكه المجففة. 1 2015-04-29 18:16:13
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية